شحن مجاني لجميع انحاء العالم

طلب عبايتك

التسوق مع thowbyثــوبــي متجر أبايا اون لاين
لقد جعلنا من عملنا أن نقدم لك تجربة تسوق بسيطة ومريحة وممتعة.

زيارة الثوبىثــوبــي موقع إلكتروني
عند زيارتك لموقعنا الإلكتروني ، سيشير تلقائيًا إلى بلد التسليم والعملة وفقًا لموقعك الحالي.
 
إنشاء حساب
التسجيل سريع جدًا وسيستغرق أقل من دقيقة. الرجاء الضغط علىحسابيلإنشاء حساب ثــوبــي الخاص بك.

سيسمح لك امتلاك حساب مسجل لدينا بما يلي:

  1. للتحقق بسهولة في كل مرة تقوم فيها بالشراء.
  2. لتتبع الطلبات السابقة والحالية.
  3. لتظل على اطلاع دائم بأحدث مجموعاتنا وإضافاتنا وإصدار أحدث تصميماتنا.

اختيار عبايتك / جلابية
لدينا تشكيلة واسعة من العبايات التي تناسب كل مناسبة. لقد قمنا بترتيب مجموعاتنا من العبايات لتمكنك من العثور على ما تبحث عنه بالضبط بسهولة. يمكنك الاختيار من بين هذه المجموعات من القائمة الرئيسية ، أو إذا كنت تعرف نوع العباءة التي ترغب في شرائها ، يمكنك استخدام أداة البحث الموجودة في أعلى يمين الصفحة.
 
اختيار الحجم المناسب
يرجى الرجوع إلى عباية thowbyدليل المقاسات موجود في صفحة المنتج لمساعدتك في اختيار الحجم الأفضل لاحتياجاتك.

تقديم طلبك
ما عليك سوى تحديد مقاسك وطول عبايتك ، واختيار أيضًانوع الإطار الزمني للتسليم كما هو موضح أدناه:

الإطار الزمني العادي للتسليم
هنا في thowby ثــوبــي، نولي كل طلب اهتمامًا فرديًا ، وكل عباية مصنوعة يدويًا معك ، عميلنا. يستغرق تحضير العباية وقتًا طويلاً ، لذا يُرجى الانتظار 8 أيام عمل لعمل العباءة. يختلف وقت الشحن الفعلي ما بين 3-5 أيام عمل ، لذا يجب أن تنتظر من 10 إلى 15 يوم عمل لاستلام العباءة. خلال موسم الذروة خاصةً في أوقات العيد ، اتركي المزيد من الوقت لتوصيل عبايتك.d.

وقت التسليم السريع
نحن في thowby ثــوبــي نتفهم أن هناك أوقات يكون لديك فيها حاجة ماسة لعباية جديدة لتلك المناسبة الخاصة غير المتوقعة. إذا كنت بحاجة إلى عباءتك قبل فترة التسليم العادية ، فيمكنك طلب طلب سريع مقابل رسوم إضافية عند الاستعجال من خلال المعالجة السريعة ، سنمنح الأولوية لطلبك ونصنع عبايتك في غضون 4 أيام عمل ثم نشحنها إليك عبر شركة DHL للتوصيل. يتم إعطاء خيار المعالجة العادية أو السريعة لعبايتك مباشرة قبل إضافة العباءة إلى عربة التسوق الخاصة بك..

كيف تكمل طلبك
  1. سجل بياناتك.
  2. أدخل تفاصيل التسليم.
  3. انقر فوق متابعة إلى نوع الدفع وأدخل تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك.
  4. تحقق من صحة جميع المعلومات وإتمام عملية الشراء.

    تلقي تأكيد لطلبك
    بمجرد تقديم طلبك وقبوله ، ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني من thowby ثــوبــي تحتوي على تفاصيل طلبك ورابط لتتبع تقدمه بمجرد شحن طلبك.

    استلام إشعار الشحن
    بمجرد أن يصبح طلبك جاهزًا للإرسال ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحن تحتوي على تفاصيل المنتج أو المنتجات التي تم شحنها. سيتضمن هذا البريد الإلكتروني معلومات حول كيفية تتبع التسليم الخاص بك.

    استلام طلبك

    يعتمد وقت الشحن على موقعك. يجب أن يتم استلام شحنتك في غضون الإطار الزمني المحدد من شركاء التوصيل لدينا.

    تعديل أو إلغاء طلب

    إذا قررت تعديل أو إلغاء طلبك ، فيجب عليك القيام بذلك في غضون 24 ساعة من وقت تقديم طلبك. بعد أن نتلقى إشعارك بالإلغاء أو التعديل ، سترسل لك خدمة العملاء رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. لمزيد من التفاصيل الرجاء الضغط على موقعناسياسة العائدات.

    طرق الدفع المقبولة
    نقبل الدفع عبر Visa و MasterCard من خلال PayPal و PayFort إحدى شركات Amazon. يمكنك معرفة المزيد حول PayFort من خلال النقر على رابط موقع الويب الخاص بهمبيفورت.

    لمزيد من المساعدة أو المساعدة في أي مشاكل فنية ، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا من الساعة 8:00 صباحًا إلى الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة من السبت إلى الخميس على رقم الإمارات العربية المتحدة 009714333 7891 أو البريد الإلكترونيcontactus@thowby.com.

Ordering Your Abaya

Shopping with thowby ثــوبــي Online ABAYA Boutique
We have made it our business to offer you a shopping experience that is simple, convenient, and pleasurable.

Visiting the thowby ثــوبــي Website
When you visit our website it will automatically indicate the delivery country and currency according to your current location.
 
Creating an Account
Signing up is very quick and should take less than a minute. Please click on My Account to create your thowby ثــوبــي account.

Having a registered account with us will allow you:

  1. To check out easily every time you make a purchase.
  2. To track previous and current orders.
  3. To remain updated on our latest collection, additions, and the release of our newest designs.

Selecting Your Abaya
We have a wide variety of abayas to suit every occasion. We have arranged our abayas in collections to enable you to find exactly what you are looking for easily. You can select from these collections from the main menu, or if you know the type of abaya you want to purchase, you may use the search tool located at the top right of the page.
 
Choosing the Right Size
Please refer to the thowby ثــوبــي abaya Size Guide located on the product page to help you choose the best size for your needs.

Placing Your Order 
Simply select your size and length of your abaya, also select the type of delivery timeframe as listed below: 

Normal Delivery Timeframe
Here at thowby ثــوبــي, we give each order individual attention, and every abaya is handmade with you, our client, in mind. Preparation of your abaya takes time, so please allow 8 business days for your abaya to be made. Actual shipping time varies between 3-5 business days, so you should allow 10-15 business days to receive your abaya. During high season – especially around Eid times – allow more time for your abaya to be delivered.

Express Delivery Timeframe
At thowby ثــوبــي we understand that there are times when you have an urgent need for a new abaya – for that unexpected special occasion. If you require your abaya before the normal delivery period, you may request an express order for an additional rush fee. With express processing, we will prioritize your order and make your abaya within 4 business days and then ship it to you via DHL courier company. The option for normal or express processing of your abaya is given right before adding the abaya to your cart.

How to Complete your Order 
  1. Register your details.
  2. Enter delivery details.
  3. Click continue to payment type and enter your credit card details.
  4. Check that all the information is correct and complete your purchase.

    Receiving Confirmation of Your Order 
    Once your order is placed and accepted, you will receive a confirmation email from thowby ثــوبــي with details of your order and a link to track its progress once your order is shipped.

    Receiving Notice of Shipment
    Once your order is ready to be dispatched you will receive a shipping confirmation email with details of the product or products that have been shipped. This email will include information on how you can track your delivery.

    Receiving Your Order

    Shipping time depends on your location. Your shipment should be received within the specified time frame from our delivery partners.

    Modifying or Cancelling an Order 

    If you decide to modify or cancel your order, you must do so within 24 hours from the time of placing your order. After we receive your notice of cancellation or modification, our Customer Service will send you an acknowledgement email. For more details please click on our Return Policy.

    Payment Methods Accepted 
    We accept Visa and MasterCard payment through PayPal and PayFort an Amazon Company. You can learn more about PayFort by clicking on their website link PayFort.

    For further assistance or help with any technical issues, please contact our Customer Care team from 8 am to 5 pm UAE time from Sunday to Thursday on our UAE number 009714 240 6373 or email contactus@thowby.com.